ميثاق إسعاد المتعاملين
لسعادتكم
يهدف هذا الميثاق لوضع معايير لجودة الخدمات المقدمة من معهد الخبراء العرب للتدريب والإستشارات والتي تتضمن جميع الاستفسارات والشكاوى المتعلقة بهذه الخدمات.
يتعهد موظفونا بإسعادك من خلال:
- الترحيب بك بابتسامة.
- التعامل معك بطريقة ودية ومهذبة ومهنية تضمن حصولك على انطباع أولي متميز.
- توفير البيئة والمرافق والتسهيلات اللازمة لتقديم الخدمة بشكل متميز.
- الحرص على تقديم العون بمهنية وضمان حصولك على خدمة بدقة وجودة عالية.
- الحفاظ على وقت المتعامل من خلال الالتزام بتقديم الخدمة كما هو معتمد في الإجراءات والالتزامات المحددة لها
- سرية التعامل مع المعلومات المقدمة من قبلك.
- الإنصات الجيد إلى احتياجاتك واحترام وجهة نظرك.
- الاستجابة لطلباتكم في الوقت المناسب ودون تأخير.
توفير الخدمات في الأوقات وعبر القنوات التي تناسبكم قدر الإمكان.
ساعدنا لإسعادك من خلال:
التحلي بالموضوعية في إبداء الملاحظات والمساهمة في تقديم اقتراحات تطويرية بناءة ومبتكرة وإيجابية من خلال الاستعانة بالقنوات التالية:
- الالتزام بأية متطلبات والتزامات ينبغي عليك الوفاء بها للتمكن من الاستفادة من خدماتنا.
- المساهمة في استشراف مستقبل الخدمات.
- مشاركة التجربة الإيجابية والسعيدة مع الغير.
يمكنكم التواصل معنا مباشرة عبر القنوات التالية:
الموقع الإلكتروني | www.aei.ae |
البريد الإلكتروني | team@aei.ae |
رقم الهاتف | +9716263060 |
رقم الواتس اب | +971552755330 |