قياس رضا الفئات المستهدفة بالاستبيان من خلال معايير قياسية وفقا لأفضل الممارسات حيث يتم تصميم الاستبيان وتنفيذه وتحليله للتعرف على المجالات الممكنة للتحسين
تمكين المؤسسات والأفراد من التفوق في تقديم تجارب متعاملين استثنائية. تقدم الفئة رؤى حول أحدث الاستراتيجيات وأفضل الممارسات لتعزيز رضا المتعاملين، وزيادة الولاء، وتعزيز ثقافة تنظيمية إيجابية محورها إسعاد المتعاملين
احصل على الاستشارات النفسية المناسبة مع أمهر أخصائيي وأطباء الصحة النفسية ,واستشاريين أسريين ومعالجين زوجيين ومدربي حياة وتنمية بشرية، أو جلسات فورية للتحدث مع أفضل استشاريي الصحة النفسية الطب والعلاج النفسي
تسعى هذه الدراسات الى إحداث نقلة تطويرية نوعية في تطوير و تعزيز الصحة النفسية للموظفين، ومساعدتهم على إدارة الوقت والضغوط، وإدارة المشاكل النفسية والأسرية التي تؤثر على العمل،ونقدم للمؤسسات حلولاً للمشاكل الاجتماعية والنفسية والاسرية للموظفين بطريقة جديدة ومعاصرة لتحقق النجاح في تحسين وتطوير أداء الموظفين في مختلف المجالات.
نساعد المؤسسات في دراسة إتجاهات العمل والأدوار الوظيفية المستقبلية، و شكل المهارات والمؤهلات والكفاءات البشرية المطلوبة لمواكبة تغيرات سوق العمل، كما نساعد المؤسسات في هذه الاستشارات على عمل أنظمة إدارة الموارد البشرية (مثل إجراءات التوظيف والتعيين الانتقائية ، وأنظمة التعويض القائمة على الأداء ، ومشاركة الموظفين ، والتدريب والتنمية...).
يقدم المعهد الدعم والمساندة للجهات الحكومية والخاصة لتحسين وتطوير الخدمات و إحداث نقلة تطويرية نوعية في الآليات والانظمة والادلة الادارية بما يتوافق مع معايير ومقاييس الأداء المعتمدة بالادلة الحكومية ومطابقتها مع جوائز التميز الحكومي والعالمي و الانظمة الادارية لمواصفات الايزو.